لكل رقم قوة تربطه بالكون وترتبط الأرقام أيضاً بعناصر الطبيعة وتشكل رموزاً قويةً متداخلة. وعندما نحوّل تاريخاً مهماً لرقمٍ ما، نكشف ملامح شخصيتنا بإحتساب أرقام تاريخ الميلاد (اليوم والشهر والسنة). إتبع تلك الصيغة لإحتساب تاريخ مولدك: اليوم + الشهر + السنة= رقم الذبذبات الفردي.

 

6% من الأشخاص البالغين يعانون إدمان التسوق فهل أنتِ واحدة منهم؟ إليكي اختبار قد يساعدكِ على اكتشاف نفسكِ أكثر ومعرفة إذا ما كنتِ مصابة أو معرضة للإصابة بهوس التسوق.

 

عندما نسمع عن إدمان العمل، نظن أنه شيء جيد يشير لمدى ولاءك للعمل وهذا خطأ فإدمان العمل ككل أنواع الإدمان التي تقضي على حياتك وتستنزف طاقتك وتبعدك عن حياتك الإجتماعية والأسرية وتعزلك تماماً عما يدور في العالم.

 

نحتار كثيراً عند إختيار الهدايا ونجد أمامنا خيارات لا نهائية فهل الورود الأنسب؟ أم العطور أو الهدايا العملية؟ أفكار عديدة تراودك لكن هل تعلم أن الأبراج تلعب دوراً هاماً بل ربما تكون الأساس لإختيار هدية الشريك، هذا المقال سيساعدك علي إختيار هدية زوجتك من برجها.

 

نمر يومياً بتجارب شاقة تضعنا أمام قرارات شديدة الصعوبة تتعلق بالمقربين فكم من مرة تعرضت لخيانة من صديق أو قريب أو إساءة من مديرك في العمل، فما هو ردك في تلك المواقف، هل تسامح وتنسى أم تحقد وتتمنى الأذى في صمت فتفكر وتخطط لتنتقم؟

 

يمازح كثيرون باستعمال كلمة OCD واصفين بها الشخص المرتب أو الميال للمثالية الزائدة بينما هو مرض مليء بالحزن والتوتر والأفكار والوساوس غير المرغوب فيها والتي تدفع المرء لسلوكيات غريبة ومحرجة أمام من لا يعرف وضعه الصحي.

 

إذا كنت تستعد لإلقاء محاضرة للمرّة الأولى أو للحديث في مكان عامّ فإن قواعد إتيكيت الكلام في المكان العام ستفيدك جداً فمن الهامّ تحضير كل المعلومات والمصادر والتدرّب على إلقائها والسؤال عن نوع الجمهور الذي سيسمعها لحسن التواصل.

 

نقاط القوّة في شخصيّة الإنسان هي التي تدفعه للعمل بإصرارٍ للوصول إلى النجاح والتألق، فالشخصيّة هي المعيار الأساسي الذي يُحدّد مدى قدرته على تحقيق النجاح والتقدم في الحياة على مختلف الأصعدة الخاصة العمليّة والاجتماعية، حيث أنّ صاحب الشخصيّة الضعيفة يفشل في الوصول إلى أهدافه، في الوقت الذي ينجح فيه صاحب الشخصيّة القوية في تحقيق أهدافه وأحلامه.