تألقت في الوعد ونافست بقوة في ليالي الحلمية فأعجب بها الجمهور، تعشق التمثيل وتراه حياة تبدأ بخطوات واثقة ورؤية ثاقبة من الدراسة لصقل الموهبة ثم الخبرة وزيادة المهارات، إنها ملك قورة في حوار مفتوح فماذا قالت؟

 

نجمة لها بريق خاص، بدأت التمثيل صغيرة ووقفت أمام أكبر نجوم الفن فكانت تراقبهم وترى أسلوبهم ونمت موهبتها وإنطلقت بتميز وثبات، تختار أدوارها بعناية لتحفر مكانتها في قلوب الجمهور بجدارة تستحقها لتثبت أن البقاء للأكثر موهبة ومع الفنانة دنيا عبد العزيز كان لنا لقاء تناول قصة حبها من زوجها المهندس مصطفى كامل والفن والحياة، فماذا قالت دنيا؟

 

فنانة عالمية من أصل مصري خطفت قلوب الملايين في حفل موكب نقل المومياوات المصرية إلى متحف الحضارة، فتميزت بأدائها الأوبرالي وبأغاني ترجمت أصالة التراث الشرقي العريق الممزوج بحداثة الغرب، إنها فنانة الأوبرا أميرة سليم، كان لنا معاها هذا الحوار عن الفن وإعادة إحياء التراث الفرعوني من جديد.

 

مبدعة بلعب كل الأدوار، قادرة علي كسر الحواجز والإنتقال من شخصية لأخرى، لديها كثير من الموهبة والوعي لإختيار أعمال مؤثرة ومناصرة القضايا المختلفة، صعدت سلم الشهرة والنجومية خطوة بخطوة ونجحت في أن تكون نموذجاً مميزاً يحتذى به وواحدة من أكثر النجوم العرب تألقاً، إنها الفنانة سمية الخشاب، تحدثت فماذا قالت؟

 

تعشق أسرتها والغناء فتغيبت لتطمئن علي حياتها الشخصية ثم عادت للفن بقوة بلون جديد وأغاني مختلفة، إنها الإعلامية والمطربة أميرة فراج زوجة المطرب أحمد فهمى ومعها كان لنا حوار تناول كواليس حياتها وأعمالها الجديدة.

 

خطفت الأضواء بأدئها في أول ظهور درامى وتألقت فى دور نيڤين في حكاية ضى القمر التي جاءت ضمن سلسلة حكايات مسلسل إلا أنا فأبهرت الجميع بأداء مختلف مؤكدة علي موهبة كبيرة ومستقبل واعد، إنها ياسمين وافي نجلة الفنان الراحل ممدوح وافي تحدثت فماذا قالت؟.

 

ممثل موهوب يحقق قفزة لافتة في كل عمل فني، أثبت منذ بدايته أنه نجم من العيار الثقيل، عاشق للمغامرة والتجديد ويحترف التنقل بين الأدوار الصعبة، حتى أصبح نجماً لكل الشخصيات التي لا يصلح لها إلا نجم من الطراز الخاص العاشق للفن بحقّ، إنه إياد نصار ومعه كان هذا الحوار .