عندما تريد المرأة تستطيع تحقيق كل شي، مجرد عبارات للدعاية بل فلسفة تعتنقها القوية القادرة علي تشكيل حياتها والعالم من حولها، وضيفتنا من نوع فريد قلما تقابله، إنها الدكتورة مني رضا التي تحدثت بعفوية، فماذا قالت؟

 

تتأثر كثيرا بالأحداث المحيطة وتؤثر في المشاهدين بأدائها الطبيعي، تفضل البرامج التي تلامس القصص الإنسانية فتستعرض القصص والتجارب بكل احترام، وبعيداً عن الكاميرا هي تلك الشخصية المرحة والساخرة الحاضرة دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي، التواضع مفتاح نجاحها وسر حضورها القوي فهي تستفيد وتكتسب من كل ما حولها، إعلامية ذات أراء جريئة انها مروة صبري التي تحدثت فماذا قالت؟.

 

يستخدم الكثيرون مواقع التواصل الإجتماعي فى الترفيه والبعض إتخذ منها طريقًا لمساعدة الآخرين ومنهم كان لنا لقاء مع ندي الأشموني مؤسسة جروب miss basket تناول أهداف الجروب والتحديات التي تواجهها مع نصائح للفتيات للحياة علي السوشيال ميديا.

 

ضعف الوعي القانوني وعدم معرفتنا بحقوقنا يؤثر علينا سلباً لذا كان الحوار مع رجل القانون طارق جميل سعيد المحامي الذي ترافع بقضايا رأي عام كنسب توأم الفنانة زينة وقتل المتظاهرين بالسيدة زينب ودار السلام وقضايا أخري هامة.

 

عندما نتحدث عن كل ما هو إستثنائي، نذكر رموزاً ممن يخطفون الأضواء أينما وجدوا ومنهم عزة فهمي فتصميماتها ليست مجرد قطعة مجوهرات وإنما تجسيد للهوية فكيف يمكن تصميم قطع فنية بهذا الرقي والحرفية؟ ومع عزة فهمي، كانت الإجابة.

 

الحب لا يعترف بالقيود فقد ندفع عمرنا مقابل لحظة ضعف والعلاقات معقدة جداً خاصة في المجتمعات المتحفظة التي لا تعترف بقوانين الحب فنتردد ونخاف وبين مشاعرنا والآخر نتوه ونتخبط، ونحن بكل الحب، سنتكلم عن الحب، عن الإعلامي اللامع أسامة منير أتحدث.

 

سيدة مصرية ناجحة محلياً ودولياً، طموحة واسعة وأحلامها صعبة وكبيرة، تجتهد كثيراً بمجالات المسئولية المجتمعية وهي صاحبة لقب أقوي وأفضل السيدات تأثيراً لعام 2020 بقطاع الاتصالات كما أنها رئيسة قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة المصرية للإتصالات، إنها نجلاء نصير ومعها كان هذا الحوار الذي تناول مسيرتها المهنية والمسئولية المجتمعية.

 

تصدر جروب "ليه لأ" تريند مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة بسبب زيادة عدد السيدات في وقت قصير وهو ما دفعنا للبحث خلف تلك الجروب وتم التواصل مع مؤسسته مروة هريدي لتحكي لنا عن نشاطات الجروب وما ينشره من تجارب للسيدات.