يعتبر خلاط المطبخ سيرالوك من أكثر الخلاطات المرغوب بها للغاية لأنها تعطيك جميع الإمكانيات التي تحتاجها، كما أنها تتوفر بموديلات مختلفة مزودة بالعديد من المزايا العملية والجمالية مثل السماعة المتحركة والتصميم ثنائي الألوان.

تمتع هذا الصيف بإقامة فاخرة توفر لك أعلى معدلات الإسترخاء والمتعة على ضفاف نهر النيل الساحر في فندق جراند نايل تاور الذي يدعو كل الأهل والأصدقاء لتجربة فندقية متميزة في قلب القاهرة وإكتشاف متعة شعور تجربة "المنزل بعيداً عن المنزل" فضلاً عن باقة العروض المنوعة والأنشطة التي تناسب كل الأعمار.

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة أبو غالي موتورز ، وذلك لتقديم خدمات التنقل المتكاملة في مدينتي ولتصبح أبو غالي موتورز الناقل الرسمي لسكان مدينتي. وبموجب الشراكة تم افتتاح مجمع معارض لسيارات "جيلي و أبوغالى موتورز " في “The Strip"، أحدث المراكز التجارية في مدينتى.

اعلنت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات احدى الشركات التابعة لشركة الفنادق الكويتية عن إنضمام فندق جديد لمحفظتها الفندقية بجمهورية مصر العربية، حيث قامت الشركة بتوقيع عقد إدارة وتشغيل أحدث فنادقها بمحافظة سوهاج تحت اسم " فندق سفير بلوم سوهاج" .

عندما يتعلق الأمر بأهم يوم في حياتك، فليس هناك أفضل من اختيار فندق جراند نايل تاور لزفاف علي ضفاف نهر النيل الساحر والذي سيجعل من حفل زفافك مناسبة ساحرة وذكري لا تنسي فهو الأمثل بموقعه المتميز في قلب القاهرة وخدماته فائقة الجودة والرفاهية التي يتسم بها والتي تجعل من حلم زفافك يوماً شديد التميز والفخامة.

 
وقعت شركة cred إتفاقية شراكة مع شركة Dex Squared الإماراتية لتوفير خدمات الاستشارات بمجال الضيافة لأحدث مشروعاتها «ever» الذي أطلقته عام 2022 علي مساحة 40 فداناً بمنطقة غرب القاهرة.
 

شهد سوق السيارات حفل إطلاق العلامة التجارية كوبرا وإفتتاح صالة العرض الأولي في الشيخ زايدوالثانية بأفريقيا والشرق الأوسط بحضور السيد/ كريم النجار والوفد الممثل للعلامة التجارية برئاسة السيد/ إردم كيزيلدير رئيس قطاع المبيعات والتخطيط بكوبرا وسيات وفريق عمل كيان إيجيبت بقيادة نهى المليجى مديرة العلامة التجارية بمصر.

أطلقت شركة ريلمي هاتفها الجديد realme 11 Pro في مصر في اضافة كبيرة بعالم التصاميم حيث فاق تصميمه الجلدي الفاخر جميع التوقعات ليناسب جميع الأذواق كما يتميز بمجموعة تقنيات ثورية منها كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ليلتقط لحظاتك الفريدة وشاشة OLED منحنية 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز مما يؤكد قرب ريلمي من مستخدميها وسعيها لتقديم تصاميم أنيقة تليق بهم.