تعتبر مجموعة أطقم الحمامات تيسي من ايديال ستاندرد نقطة تحول في عالم أطقم الحمامات والأدوات الصحية فهي تجمع بين دقة الأداء الوظيفي والشكل الجمالي الأنيق بشكل مثالي كما تؤدي هذه المجموعة دورها بكل يسر وتحقق التوازن المطلوب بإضافة لمسة من الأناقة لديكور حمامك.

إكتشف الجمال واستمتع بأداء متميز مع خلاطات سيرافاين دي من ايديال ستاندرد التي تتحدى الزمن بتصميمها الأنيق والهندسة عالية الأداء حيث تجمع ما بين جمال التصميم وتفوق الأداء في تركيبة متكاملة تتميز بالعديد من المزايا.

إكتشف روعة الحمام الأكثر فخامة مع ايديال ستاندرد من خلال مجموعة بانيوهات سيملس  المصنوعة من الأكريليك عالي الجودة والتي تجمع بين أناقة التصميم والطراز المودرن وتتوفر بأكثر من لون بالإضافة لسهولة تنظيفها مما يضيف لمسة جميلة وعملية لحمامك.

  

يظل ورق الحائط أحد أبرز الديكورات البسيطة التي تضفي رونقاً علي المنزل مع سهولة الحصول عليها ورخص ثمنها مقارنة بغيرها من أدوات الديكور. منها أيضاً تلك الملصقات التي تعمل علي تحريك الجو بروعة على الجدار الفارغ وتخلصك من الشعور بالرتابة كما تعمل أيضاً على تغيير الديكور إن كانت بألوان مناقضة لألوان الغرفة أو الأثاث فتضيف كثير من الحيوية للمكان.

 

الكشمير من أكثر الالوان التي تضيف لمسة البهجة على ديكورات المنزل كما أنه من الألوان الهادئة والمريحة للنفس وهو حالياً موضة متألقة حيث يدخل فى كثير من الديكورات المنزلية، ننصحك به بشرط أن تحسني توظيفه ليكمل أناقة منزلك وفخامته.

 

بعد يوم طويل نحتاج للهدوء والإسترخاء ولو لبعض الوقت أو للجلوس في مكان مفتوح مع الأصدقاء والأقارب والسهر معهم خاصة في ليالي الصيف الجميلة لذا إخترنا بعض الأفكار والديكورات لتزيين سطح المنزل بأشياء بسيطة تجعل من سطح منزلك المكان الأفضل لقضاء أحلي الأوقات مع افراد عائلتك أو الأصدقاء. 

 

ركن القهوة أو الكوفي كورنر أصبح حالياً من الأساسيات عند تجهيز وتأثيث ديكور المنازل فقد زادت أهميته وإكتسب شهرة لافتىة جعلنت منع ركناً أساسياً لا غني عنه. إليك أفكار وتصميمات منوعة إختر منها ما يروق لك ويناسب ستايل منزلك.

 

تعد الجدران أول ما يجذب العين في الديكور المنزلي فالجدران الخالية تعني منزلاً عادياً وليس بيتاً دافئاً