إذا كنت تُظن أنك تناولت أفضل أنواع السوشي يجب عليك التفكير مجدداً إن فاتتك زيارة فندق هوليداي إن المعادي حيث مطعم سوليس في الطابق الثاني وهو للحق أحد أفضل مطاعم السوشي الذي يقدم أطباق السوشي اللذيذ والطازج دائماً بجانب الأطباق العالمية والشرقية.

 

يظل فندق جراند نايل تاور الإختيار الأمثل للباحثين عن الفخامة والرفاهية بموقعه المميز في قلب العاصمة وبانوراما نهر النيل الساحر الذي يحيط به من كل جانب فضلاً عن المطاعم المتنوعة والتي تقدم خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق وتلبي كافة الإحتياجات وخدماته فائقة الجودة التي تقدم مفهوماً مبتكراً للضيافة الفاخرة مما يجعله الوجهة الأكثر شهرة للباحثين عن إقامة مميزة أو تجربة عشاء فريدة أو حفل فخم في قلب العاصمة.

 

لا يوجد مكان يماثل سحر وأناقة الاحتفال بليلة عمر لا مثيل لها مثل فندق جراند نايل تاور حيث تتميز القاعات بالفخامة والأناقة وواجهة بانورامية رائعة على نهر النيل الخلاب في ليل القاهرة الساحر مما يجعل من يوم الزفاف حدث متلألئ في جو من الأناقة لا مثيل له.

 

 استمتع فريق ويك إند ببوفيه رائع في مطعم ذا ستيت بفندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي في برانش الويك إند وهو التقليد الذي يحرص عليه الفندق في تقديم برانش مميز كل يوم جمعة أسبوعيا

 

لماذا الخروج بعيداً لتناول وجبة لذيذة وسط أجواء متميزة في حين يمكنك التمتع بأجمل مشاهد بانوراما نيل القاهرة الساحر بمراكبه الشراعية وقصصه المرحة بمطعم الراوي في فندق شيراتون القاهرة أحد أقدم وأعرق فنادق العاصمة وأكثرها فخامة علي الإطلاق. فإذا لم تسنح لك الفرصة لزيارته من قبل فعليك التخطيط لأمسية مميزة وتجربة لا تنسي.

 

كان لنا في تاو تجربة مميزة أبحرنا خلالها لآسيا الساحرة المليئة بالغموض والخيال والأساطير. ولمن لا يعرفه تاو هو أحد أفخم وأشهر مطاعم فندق دوسيت تاني ليك فيو بالتجمع الخامس وهو المطعم الذي يقدم تجربة آسيوية مميزة في قلب القاهرة يقب عليها عشاق الإبحار لسحر الشرق بأسراره وعلاماته وقصصه المثيرة والأهم الأطباق الشهية والمبتكرة الغنية بالنكهات التي يقدمها بتوقيع أمهر الشيفات<

 

إذا كنت تبحث عن أكل البيت اللبناني التقليدي كما لو كنت في بيروت فما عليك سوي التوجه لباب القصر بفندق رويال مكسيم بالاس كميبنسكي عند المدخل سينتابك شعور دفين وكأن الزمن قد عاد بك سنوات كثيرة للوراء فتشاهد عصر سلاطين الممالك الشرقية القديمة وتابلوهات الرقص الشرقي المميزة التي ربما لم تشاهدها سوي بأفلام الأبيض وأسود وكتب التاريخ. عليك زيارته في رحلة إستكشاف ستعود منها بكثير من القصص والحواديت.

في فندق كونراد القاهرة، يقبع مطعم كامالا في سكينة في تجربة آسيوية فريدة تنقلك لسحر بلاد الشرق وعراقة حضارتها ومطبخها الذي يذخر بأشهي الأطباق ذات النكهات المميزة والتي يتميز بها المطعم الأشهر بقلب العاصمة. لا تفوتك تلك الرحلة عبر الزمن لآفاق بعيدة وساعات ساحرة تجمع خلالها ما بين الأصالة والعراقة والحداثة في آن واحد.