يظل فندق جراند نايل تاور الإختيار الأمثل للباحثين عن الفخامة والرفاهية بموقعه المميز في قلب العاصمة وبانوراما نهر النيل الساحر الذي يحيط به من كل جانب فضلاً عن المطاعم المتنوعة والتي تقدم خيارات عديدة تناسب كافة الأذواق وتلبي كافة الإحتياجات وخدماته فائقة الجودة التي تقدم مفهوماً مبتكراً للضيافة الفاخرة مما يجعله الوجهة الأكثر شهرة للباحثين عن إقامة مميزة أو تجربة عشاء فريدة أو حفل فخم في قلب العاصمة.

هذا وتظل الباخرة ماركيز الفاخرة التابعة للفندق أحد أفضل تلك التجارب التي لا يفوتك الإستمتاع بها فهي باخرة ضخمة يبلغ طولها 73 متر وعرضها 14 متر، تمنحك الماركيز تجربة إبحار نيلية مفعمة بالرفاهية وكثير من الترفيه وخيارات العشاء الفاخر فتنطلق بسلاسة علي صفحة نهر النيل وتأتي بتصميم مميز يتسم بالفخامة والترف حيث تمتزج أناقة التصميم بعناصر الديكور المختلفة مع مراعاة تامة لكافة التفاصيل الدقيقة من اللوبي الأنيق الذي يتوسط الباخرة لدرجات السلالم الحلزوني إلي المصعد الزجاجي الذي يتوسط الباخرة ويمنحك رؤية بانورامية لنهر النيل الساحر.

لن تكتمل زيارتك للقاهرة بدون زيارة الباخرة ماركيز التي ستمنحك تجربة استثنائية وكثير من الاسترخاء والترفيه سواء كانت قابعة بجوار الفندق أو خلال رحلة الإبحار من القاهرة إلي حلوان علي مقربة 30 كيلو جنوب العاصمة، وبمجرد أن تخطو قدماك علي متن الباخرة، ستشعر بالأجواء الملكية تحيط بك من كل مكان أياً كان سواء كان الهدف عشاء فاخر أو حفل أو تجربة ترفيهية مبتكرة علي ضفاف نهر النيل الخلاب.

تمنحك الباخرة ماركيز خيارات عديدة لأشهي الأطباق العالمية والشرقية فإن كنت من عشاق الأطباق الشرقية والأوروبية فليس أفضل من مطعم الباكاراه وهو المطعم الرئيسي الذي يتسع لنحو 120 ضيف ويتمتع بأجواء شرقية دافئة بمفروشاته الخشبية الفاخرة وديكوراته المميزة. وخلال رحلة الإبحار، يمكنك الإستمتاع بالبوفيه المفتوح وأشهي الأطباق الأوروبية مع تشكيلة مميزة من المشروبات غير الكحولية علي أنغام الموسيقي الحية والفولكلور الشرقي.

أما إذا كنت من عشاق الهواء الطلق، فعليك بتراس مون لايت الواقع أعلي الباخرة حيث يمكنك الإنطلاق في ساعات من الإسترخاء مع الاستمتاع بنسمات الهواء العليل علي أنغام الموسيقي. يتسع التراس لنحو 50 ضيف ويمكنك الوصول إليه عبر درجات السلالم الحلزونية أو إستخدام المصعد البانورامي وهو الأفضل علي الإطلاق للإستمتاع بغروب الشمس.

وفي قاعة الكونكشين، يمكنك الإحتفال بالمناسبات المختلفة من الحفلات الرومانسية إلي حفلات الزفاف الكبيرة الفخمة. هذا وبالإضافة للرحلات الدورية، يمكنك حجز الباخرة ماركيز لإقامة الحفلات الخاصة نهاراً أو ليلاً فهي الأمثل لمختلف المناسبات والإحتفالات لتجعل منها ذكري تدوم وتجربة لا تنسي.


للحجز والإستفسارات، برجاء الإتصال علي فندق جراند نايل تاورعلي الأرقام التالية  +201153388874, +202 2365 1234 أو إرسال رسالة علي واتساب الفندق +20 1050551555.



إقرأ أيضاً