أعلنت هيلتون العالمية عن توقيع اتفاقية إدارة منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر مع بوليفارد للتنمية السياحية وهو ثاني فنادق هيلتون بمدينة مرسى علم.

وسيتيح منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر لرواده عدة مواقع شهيرة عالمياً للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية وركوب الأمواج. ومن خلال موقعه المميز على شاطئ البحر الأحمر، سيوفر المنتجع مجموعة منوعة من خيارات الإقامة عبر 282 وحدة موزعة ما بين غرف ضيوف نموذجية وأجنحة فندقية على الشاطئ وفيلات بحمامات سباحة خاصة.

حول توقيع الاتفاقية، علّق كارلوس خنيصر - نائب الرئيس للتطوير بالشرق الأوسط وإفريقيا - هيلتون "تعد مصر أحد الأسواق الرئيسية لهيلتون بالمنطقة حيث نتوسع بزيادة عدد فنادقنا لتقديم تجارب ضيافة مبتكرة للسائحين سواء كانت سياحة دولية أو داخلية. تدير هيلتون حالياً 14 فندقاً في عدة محافظات في مصر، كما نخطط لافتتاح 11 فندقًا في السنوات القادمة."

وأضاف "يتمتع شاطئ البحر الأحمر بإمكانيات كبيرة فيما يتعلق بسياحة المنتجعات ورياضات الغوص لوجود مناطق ذات طبيعة خلابة ودخولنا مدينة مرسى وزر هي فرصة متميزة حيث تتيح لنا تقديم خدماتنا عالمية المستوى للباحثين عن ملاذ شاطئي منعزل واستكشاف عجائب عالم البحار."

يضم المنتجع حمامين سباحة رئيسيين مفتوحي الهواء وسبا على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع ويضم حمام سباحة داخلي وصالة ألعاب رياضية، كما سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات بالبارات الأربعة الموجودة في الاستقبال وبجانب حمامات السباحة بالإضافة للوجبات الشهية بالمطعم المتخصص بالمنتجع أو في صالة الطعام المفتوحة طوال اليوم.

ومن جانبه، قال ماجد شفيق - العضو المنتدب لشركة بوليفارد للتنمية السياحية "نحن فخورون بشراكتنا مع هيلتون لتطوير الفندق الجديد الذي سيُعزز تجربة الضيافة في مرسى علم ولمكانة فنادق ومنتجعات هيلتون الرائدة فهي الخيار الأمثل لمدينة مرسى وزر، ونتطلع للترحيب بضيوفنا بالوجهة الجديدة."

يقع منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر على مقربة 20 دقيقة من مطار مرسى علم الدولي، الذي يوفر رحلات مباشرة من وإلى عدة مدن أوروبية رئيسية وينضم المنتجع عند افتتاحه لبرنامج ولاء الضيوف "هيلتون أونرز" الذي يجمع علامات هيلتون التجارية ال19 ليُمكن الأعضاء من الحجز مباشرةً والحصول على المزايا الفورية.

بتوقيع هذه الاتفاقية، ينضم منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر إلى 14 فندقاً تديرهم هيلتون في مصر تحت كل من العلامتين التجاريتين "فنادق ومنتجعات هيلتون" و"فنادق ومنتجعات كونراد"، بالإضافة إلى 11 فندقاً آخراً من المتوقع افتتاحهم في السنوات القادمة.

إقرأ أيضاً