الشمس والبحر والمرح وكثير من الإنطلاق، إنها علامات شهر الصيف أجمل شهور العام وأكثرها جرأة ورغبة عارمة في الخروج عن المألوف وكسر القواعد والأسوار والإنطلاق في مغامرة صيفية أو قصة حب علي رمال الشواطيء الذهبية المفعمة بالحيوية والإشراقة، أجمل الشواطيء وقصص وحواديت ورحلة حول العالم لزيارة أجمل وأغرب رمالها وبحورها علي شواطئها.

 

نافورة تريفي أو نافورة العشاق من أشهر النوافير بروما إن لم يكن بالعالم وهي أحد أجمل معالم روما ومن أهم مناطق جذب السياح المجانية إذ تجذب نحو 1200 شخص كل ساعة ومعا سنتعرف على قصة وأسطورة تريفي أشهر نوافير العالم.

 

يحتفل العالم في 14 فبراير من كل عام بعيد الحب أو الفالنتاين، تختلف طرق ووسائل التعبير لكن يظل الهدف الأسمي هو تتويج الحب في يومٌ مميز للتعبير عن مشاعرنا للأشخاص الذين نحبهم ونهتم لأمرهم وهو اليوم الذي ارتبط بقصة القديس فالنتاين الذي استشهد في 14 من فبراير عام 270.

 

بجمالها النادر ومنظرها الخلاب وماؤها الزرقاء الساطعة أصبحت بحيرة كريتر مصدر جذب انتباه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم؛ حيث تقع البحيرة في ولاية أوريجون في قلب حديقة بحيرة كريتر الوطنية المتجانسة.

 

هذا المكان ليس عبارة عن واد فقط بل هو عبارة عن متاهة صخرية زاهية تتلون بالأصفر والأرجواني والأحمرإضافةً إلى أنماط فريدة شبيهة بالدوامات قد تضيع فيها إذا نظرت إليها لفترة أطول من اللازم انه الوادي الملون أو الكانيون الملون.

 

أجمل المناطق الصحراوية فى العالم وتقع بمحافظة الوادى الجديد علي مقربة 170كم جنوب الواحات البحرية وهى واحة صغيرة بصحراء مصر الغربية عاصمتها قصر الفرافرة وتبعد عن القاهرة 627كم ويمكن الوصول إليها عبر طريق القاهرة الواحات الصحراوي.

 

جمال الطبيعة هو الشي الوحيد الذي يتفق الجميع عليه فمن منا لم يحب البحر صغيراً ومشاهدة جمال السماء وقت الغروب والشروق أو مراقبة الجبال في طريق سفر، فإن كنت من محبي الألوان والطبيعة فكن واثق أنك أن جبال قوس قزح هي الأفضل لك.

 

عند الحديث عن سانت كاترين، تراودنا مشاهد جبل موسى الشهير ورحلة الصعود لساعات طويلة تنتهي بتأمل شروق الشمس من أعلي جبل سانت كاترين، لكن تلك المدينة الساحرة بجنوب سيناء تزخر بما هو أكثر من ذلك من كنوز ومعالم تنبض بالحياة.