تُعتبر عروض الأزياء فنّاً راقياً ومهنة منتشرة بقوة حول العالم فيما تتمتع عارضات الأزياء بصفاتٍ مميزة شكلاً وموضوعاً تجعلهنّ قادرات على إظهار الأزياء التي يعرضنها في أجمل صورة لتشجيع النساء على اقتنائها وهو أيضاً حلم الكثيرات بفضل الشهرة التي يحققها والأجر الباهظ الذي تتقاضاه العارضات.

 

من التنانير الزاهية والأطقم العصرية المكونة من قطعتين للفساتين والبلوزات الصيفية الملونة النابضة بالحياة وكثير من المرح وإنطلاقة مفعمة بالسعادة والإشراقة، ستجهزك العلامة التجارية المحلية شيفون للموسم الجديد بأحدث مجموعاتها الصيفية.

 

إنها أحدث كولكشن لفريدة تمرازا مؤسسة علامة تمرازا التي بلغت العالمية وإستطاعت ارسيخ حرفيتها وإبداعها لتصبح أول مصممة أزياء مصرية تختار تصميماتها نجمات العالم ليسرن بها على السجادة الحمراء فى أكبر المحافل العالمية، ولأنها إمرأة إستثنائية تمكنت من إعادة مصر إلي خريطة الموضة العالمية وإليكي أحدث خطوطها.

 

عاد هذا العام حفل الموضة الأكبر عالميا ميت غالا 2021 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك بعد توقفه العام الماضي بسبب جائحة كورونا وشاهدنا الكثير من الأناقة والتصاميم الغريبة التي طغى عليها اللون الأبيض والأزرق والأحمر والمرصعة بالنجوم.

 

مؤسسة علامة تمرازا Temraza المصرية والعالمية العريقة إستطاعت أن تثبت نفسها وحرفيتها العالمية لتصبح أول مصممة أزياء مصرية تختار تصميماتها نجمات العالم ليسرن بها على السجادة الحمراء فى أكبر المحافل العالمية، امرأة إستثنائية تمكنت إعادة مصر إلي خريطة الموضة العالمية كان لنا حوار مع فريدة تمرازا لتتحدث حول شغفها بالموضة ومسيرتها المهنية وإلهامها وأحدث أعمالها .

 

موضة صيف 2021 تعتمد على اللعب بدرجات نفس اللون تتربع علي عرشها أربع ألوان رئيسية بجميع درجاتها تسيطر علي الموضة هذا الموسم وهو ما عرضته كبري بيوت الأزياء العالمية، وإليك تلك الألوان التي عليك إقتنائها هذا الصيف لتحصلي علي لوك مميز ومفعم بالحيوية والنشاط وكثير من الإنطلاقة والمرح.

 

شغلت ياسمين صبري مؤخراً عالم الموضة والأزياء عبر منصات السوشيال ميديا حيث لوحظ بشدة تحول الستايل الخاص لتصبح أكثر أناقة برفاهية وفخامة بإطلالات فاخرة من أشهر بيوت الأزياء والمجوهرات العالمية، ليعلو تساؤل واحد فقط هل تحسن ذوقها فقط بعد زوجها ؟

 

أكد المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا اللذان عرضا مجموعتهما الرجالية الجديدة لربيع 2021 خلال أسبوع موضة ميلانو الإفتراضي، على أهمية الإتصال البشري في عالم الأزياء لأن الموضة تبدأ من الناس.