عشقها للتعامل مع الحيوانات المفترسة جعلها أصغر مدربة للأسود فى مصر وأفريقيا ومنحها القدرة على تحقيق إنجازات متعددة في وقت قياسى برغم صغر سنها لتصبح الحيوانات المفترسة بمثابة البوابة الذهبية لمستقبلها، إنها أنوسة كوتة إبنة أشهر عائلات إحترفت السيرك مهنة وحياة.

راقصة‭ ‬استعراضية‭ ‬‮ ‬ووجه‭ ‬أحبه‭ ‬المصريون‭ ‬وأصبح‭ ‬لها‭ ‬رصيد‭ ‬كبير‭ ‬لديهم،‭ ‬شاركت‭ ‬في‭ ‬أعمال‭ ‬فنية‭ ‬بجانب‭ ‬تصدرها‭ ‬التريند،‭ ‬اتجهت‭ ‬للرقص‭ ‬الشرقي‭ ‬بسبب‭ ‬حبها‭ ‬له‭ ‬وظهرت‭ ‬في‭ ‬بعض‭ ‬الأغاني‭ ‬المصورة‭ ‬وحازت‭ ‬على‭ ‬شهرة‭ ‬غير‭ ‬عادية‭ ‬بعد‭ ‬وأثارت‭ ‬ضجة‭ ‬كبيرة‭ ‬مؤخراً‭ ‬بظهورها‭ ‬في‭ ‬فيلم‭ ‬شوجر‭ ‬دادي‭ ‬لتأتي‭ ‬بنموذج‭ ‬مبتكر‭ ‬لفنانة‭ ‬استعراضية‭ ‬وممثلة،‭ ‬حول‭ ‬كثير‭ ‬من‭ ‬الأسرار‭ ‬وعن‭ ‬ظهورها‭ ‬في‭ ‬أحدث‭ ‬أعمالها‭ ‬شوجر‭ ‬دادي‭ ‬،‭ ‬تحدثت‭ ‬جوهرة‭..

 

فرقة موسيقية ذاع صيتها ولاقت قبولاً كبيرا بتقديم أغاني إعلانات ومسلسلات قديمة ارتبط بها الجمهور ثم حفلات بعدة مسارح وساقية الصاوي بحضور جماهيري واسع ومع مايسترو الفرقة محمد عثمان كان لنا هذا اللقاء الذي تناول بداية الفرقة والجديد لديها.

 

خطوات ثابتة مكللة بالنجاح لكروماتيك باند أحدث فرقة غنائية انطلقت مؤخراً وتضم خليط من المواهب الغنائية المختلفة، تأسيس الفرقة كان بمثابة حلم ظل يراودهم لفترة طويلة حتى تحقق ومعهم كان هذا الحوار عن البدايات والتحديات وكل الجديد.

 

لازالت ملامح النوبة عالقة بوجهه، يحدثك عن الحاج أحمد منيب فيجعلك تتمني مقابلة هذا العملاق يسرح وكأنه يراه فحتي الآن لم ينسى كلماته وقفشاته، علاقتهما أباً وإبناً لا يمكن وصفها بالكلام، عندما يكون بضيق يستمع لأغانيه فيجده يتحدث إليه ويرشده. إنه خالد منيب المنتج والشاعر ومؤسس منيب باند والأهم إبن الأسطورة أحمد منيب. تحدث خالد، فماذا قال؟

 

من الأصوات الصاعدة التي إستطاعت المزج بين الموسيقى الشرقية المعاصرة والغربية العالمية وإشتهرت بمشروعها الموسيقى "إلى فيروز"، والذى أعادت من خلاله إحياء أغنيات فيروز على طريقتها، خاضت أولى تجاربها فى عالم التمثيل بمشاركتها فى مسلسل "علامة استفهام" مع تقديمها تتر النهاية تحت مسمى "فوازيز" كما قدمت كليب الليل أنها الفنانه نوران أبو طالب.

 

عند سماعه تدرك مؤهلاته التي خلقت له قاعدة جماهيرية عريضة وجعلت منه مطرباً محبوباً وواسع الإنتشار، لا يحاول تقليد مطربي الراب بل يتحدث بلسان جيله من الشباب ممن لا يجد في زاب ثروت خير من يمثله.

 

تأتي عبقرية الفنان بتحريف المنظور والرسم مع الإحتفاظ بالنسبة الهندسية ونقاط التلاشي في منظوره الحقيقي سواء من خلال كرسي أو شباك أو طاولة، كل ذلك يعبر عنه الفنان أمير وهيب ومع كان هذا الحوار.