عندما يتعلق الأمر بأهم يوم في حياتك، فليس هناك أفضل من اختيار فندق جراند نايل تاور لزفاف علي ضفاف نهر النيل الساحر والذي سيجعل من حفل زفافك مناسبة ساحرة وذكري لا تنسي فهو الأمثل بموقعه المتميز في قلب القاهرة وخدماته فائقة الجودة والرفاهية التي يتسم بها والتي تجعل من حلم زفافك يوماً شديد التميز والفخامة.

ولأن حفلات الزفاف تتحول الى اجمل الذكريات عند إقامتها في اماكن مميزة، نقدم لك المكان المثالي لاروع حفلات الزفاف، فندق جراند نايل تاور بخلفية ساحرة لبانوراما نهر النيل وأضواء القاهرة المتلألئة التي تحيل المكان إلي ليلة من ألف ليلة وليلة.

ومن أجل حفل زفاف أنيق ومميز، يقدم لك فندق جراند نايل تاور باقة منوعة من قاعات الحفلات متعددة المساحات لتناسب كافة الأذواق والأعداد سواء كبيرة أو صغيرة فسواء كنت تحلم بحفل للأهل والأصدقاء أو حفل كبير صاخب، سيساعدك فريق حفلات الفندق ذو الخبرة الفائقة علي اختيار المكان الأنسب لحفل زفافك سواء بقاعة مغلقة أو بالأماكن المفتوحة بالفندق المخصصة لحفلات الزفاف وجميعها مزودة بأفضل الخدمات وأعلي التقنيات الفنية مع مراعاة كافة التفاصيل الدقيقة التي تجعل من الحفل مناسبة لا تنسي كما سيقدم لك فريق العمل المساعدة الشخصية للتأكد من تذليل أية معوقات تؤرقك في يومك المميز.

بدءًا من مجموعة مميزة من قوائم الطعام التي تم اعدادها بعناية من الطهاة الموهوبين من أجود المنتجات الطازجة لتناسب كافة الأذواق مع تقديمها بصورة شديدة الفخامة والترف في أجواء مفعمة بالروائح الذكية التي تعبق أرجاء المكان وتكمل لك قصة حبك الجميلة بليلة زفاف رومانسية مترفة علي ضفاف نهر النيل الساحر.

سواء كنت تبحث عن قاعة خاصة تناسب رؤيتك الشخصية لحفل الزفاف، أو تُخطّط لجعل حفل زفافك حدثًا فخمًا يحضره مئات الضيوف، فان فندق جراند نايل تاور يقدم الموقع الذي تبحث عنه.

وتعد قاعة فرحتي درة التاج بفندق جراند نايل تاور وهي قاعة الحفلات الكبرى التي تتسع لنحو 900 مدعو فضلاً عن موقعها المميز وإطلالتها الساحرة علي بانوراما النيل الذي تراه من كل جانب بفضل الحوائط الزجاجية التي تتسم بها القاعة. أما إذا كنت من الباحثين عن حفل أكثر دفء، فعليك الاختيار ما بين قاعتي إخناتون ونايل إكسبو وكلتاهما تستوعب من 100 إلي 220 مدعو ومزودتان بكل وسائل التقنية والخدمات عالية الجودة.

وللباحثين عن حفل زفاف في الهواء الطلق، يمكنكم الاختيار ما بين التراس أو الريفيرا علي حمام السباحة وكلتاهما توفر إطلالة مميزة علي بانوراما نهر النيل الساحر وأضواء العاصمة المتلألئة لتضفي علي ديكورات الفرح مزيد من الإشراقة والجمال وتحيل صور الفرح لإلبوم ذكريات ممتع مفعم بالرقي والفخامة والرومانسية. ولمزيد من الأناقة، يمكنك الإنطلاق في رحلة بحرية علي متن الباخرة ماركيز والتي توفر لك تنظيم دقيق وديكورات مبهرة فيما تحيط بك مياه نهر النيل من كل جانب.

ان فندق جراند نايل تاور بموقعه الفريد في قلب القاهرة سوف يحقق لك حلم زفافك كما تخيلته ويساعدك في جعل مناسبتك الخاصة تجربة مميزة لا تنسي بكل ما لديهم من عروض وإمكانيات.

للحجز والإستفسارات، برجاء التواصل مع فريق الحفلات علي +201159550330 أو +20223651234 أو واتساب +201050551555 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

إقرأ أيضاً