يظل شهر رمضان الكريم أفضل أوقات العام للقاء الأهل والأصدقاء والإستمتاع بأجواء الشهر الفضيل وما يحمله من روحانيات محببة، لذا يدعوك فندق جراند نايل تاور لقضاء أجمل الأمسيات وقضاء أفضل الأوقات في تجربة رمضانية فريدة تمتزج فيها روحانيات الشهر الكريم مع تجارب الطعام المميزة والأجواء الساحرة علي ضفاف نهر النيل الساحر وبانوراما القاهرة.

يتمتع فندق نايل جراند تاور بموقع فريد في قلب العاصمة علي ضفاف نهر النيل الساحر مما يجعله الاختيار الأمثل لقضاء ساعات من الهدوء والسكينة والاسترخاء بعيداً عن ضجيج المدينة وصخبها مع التمتع ببانوراما نهر النيل وسحره الخالد في أمسية رمضانية لا تنسي.

وعلي مدار الشهر الكريم، يقدم لك الفندق مجموعة منوعة من خيارات الطعام وجميعها تتسم بالتميز والتنوع بمطاعمه المختلفة، فإن كنت من الباحثين عن التميز والرقي، فعليك بالمطعم الدوار ذو الإطلالة الساحرة علي بانوراما نهر النيل الساحر وأهرامات الجيزة وأضواء العاصمة فضلاً عن كونه أعلي مطعم دوار بمنطقة الشرق الأوسط حيث قوائم الإفطار الشهية التي أعدت خصيصاً للشهر الكريم.

وعلي متن الباخرة ماركيز، يمكنك الاستمتاع بساعات من الهدوء والسكينة في رحلة نيلية مميزة وتجربة إفطار شهية من البوفيه المفتوح الزاخر بمختلف الأطباق والمشروبات.

أما إذا كنت من عشاق المذاق المصري الأصيل وأطباق الشرق الأوسط، فليس أفضل من القرية النوبية بموقعها المميز وإطلالتها الساحرة علي بانوراما نهر النيل وأجواءها المميزة مما يجعلها الإختيار الأمثل لتجربة إفطار فريدة وتجمع الأهل والأصدقاء علي أنغام التخت الشرقي ولا تفوتك قوائم إفطار لا مثيل لها في سوق الساقية سواء بداخل المطعم أو بالتراس الخاص به والمطل علي نهر النيل الساحر وبانوراما القاهرة.

ولحفلات إفطار وسحور الشركات أو المناسبات الخاصة، يوفر فندق جراند نايل تاور اختيارات عديدة من القاعات متعددة المساحات وجميعها مجهزة بكافة التقنيات الحديثة فيما يحرص فريق العمل علي تقديم أعلي مستويات الخدمة فائقة الجودة مع الاهتمام بكافة التفاصيل مما يجعل من المناسبة ذكري لا تنسي.

ولم ينسي الفندق الباحثين عن الهدوء والسكينة فقدم لهم فرصة الإقامة لمدة ليلة واحدة بإحدي غرف الفندق الفاخرة المطلة علي نهر النيل من خلال عروض الإقامة المميزة التي يقدمها الفندق   Blissful Ramadan أو  Ultimate Ramadan والتي تتيح لك الإستفادة من الدخول المبكر في العاشرة صباحاً والمغادرة المتأخرة في الرابعة عصراً بحسب المتاح مع الإستمتاع ببوفيه الإفطار والسحور المفتوح في مطعم فونتانا ذو الإطلالة المميزة علي نهر النيل بالإضافة إلي باركينج سيارة مجاناً وإقامة مجانية للأطفال أقل من ست سنوات ودخولهم مجاناً نادي الأطفال وأخيراً خصم خاص 20% علي الخدمات التي يقدمها النادي الصحي والسبا "رويال" بالفندق.

لمزيد من المعلومات وللحجز، برجاء التواصل علي رقم 0223651234 أو إرسال رسالة علي واتساب 201050551555 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.